الكاميرا ترصد الون موسك وهو يقود سايبرتروك في شوارع كاليفورنيا
بعد أسابيع قليلة من كشف إيلون موسك عن سيارة الخيال العلمي سايبرتروك ، شوهد الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا وهو يقود النموذج الأولي في ماليبو ، كاليفورنيا في نهاية هذا الأسبوع ، بحيت تجاوز علامة طرقية وربما ارتكب مخالفة في احدا المنعرجات .
 
ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها مشاهدة سايبرتروك على الطرق العامة منذ الكشف عنها في 21 نوفمبر. ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها رؤية موسك يقودها ، مما جعل TMZ و Daily Mail يطلقان صوره الملتقطة من طرف  المصورين في الشارع .
 
يستخدم مصنعوا السيارات بشكل روتيني المركبات النموذجية على الطرق العامة لأغراض الاختبار قبل أن تكون جاهزة للإنتاج. في الواقع ، هناك مجموعة من الناس يبذلون قصارى جهدهم لتصوير هذه السيارات من أجل الحصول على فكرة عن السيارات الجديدة لشركات صناعة السيارات .
 
كما اصطحب موسك السيارة لتناول العشاء في نوبو ، بقعة المشاهير ، برفقة غرايمز وعدد قليل من الركاب الآخرين.
 
يفتقر النموذج الأولي لسايبرتروك إلى عدد من الميزات التي قد يحتاجها ليصبح جاهزا للسير على الطرقات بحلول نهاية عام 2021 ، مثل المرآة الخارجية ، ومساحات الزجاج الأمامي ، والمصابيح الأمامية ، ومصابيح المكابح . ولكن مقارنة مع مصنعي السيارات الآخرين مع نماذجهم الأولية ، فإن تيسلا قد زودت سايبرتروك بلوحة ترخيص الشركة المصنعة ، والتي تمنح الشركات مهلة معينة لاختبار المركبات على الطرق العامة حتى لو أنها لا تفي بمعايير السلامة الفيدرالية الأمريكية للسيارات.