أرخص 10 سيارات تويوتا في سنة 2020



إذا كنت تود اقتناء سيارة من سيارات تويوتا وكنت من الاشخاص الذين يبحثون عن الأسعار المنخفضة مقابل الحصول على سيارات تويوتا تحتوي على الخصائص التي تريدها ، فمع تويوتا كن مطمئنا بحيث ستجد في هذه اللائحة أرخص 10 سيارات تويوتا في سنة 2020 وكل سيارة لها خصائصها ومميزاتها . بحيث ستجد في هذه اللائحة سيارات تويوتا حققت نجاحا تجاريا عالميا (ياريس و كورولا و كامري و راف 4) ، إضافة إلى واحدتين من أفضل السيارات الهجينة في السوق (كورولا هايبرد و بريوس). بعضها لم يكن موجودا في السنة الفارطة (ياريس هاتشباك و كورولا هايبرد). والبعض عرف إضافة المزيد من المزايا (كامري و راف 4 و تاكوما) و أخرى تم إعادة تصميمها سواء بالكامل أوبشكل جزئي (كورولا و CH-R) .

 

10. تويوتا تاكوما 2020


أرخص 10 سيارات تويوتا في سنة 2020

 

سعر الفئة الأساسية : 26.050 دولار
 
إضافة إلى الكم الكبير من الميزات الأساسية والإختيارية التي توفرها مقارنة بالسيارات الأخرى في هذه اللائحة ، تعد تويوتا تاكوما 2020 أفضل سيارة بيك أب صغيرة الحجم من تويوتا و هي واحدة من أفضل السيارات في هذه الفئة إضافة إلا أنها أفضل سيارة تويوتا من ناحية الأداء على الطرقات الوعرة في هذه اللائحة و تتميز كذلك بتصميم داخلي جميل ونظام معلومات وترفيه سهل في الاستخدام ، ولكن محركاتها ضعيفة وقيادتها صعبة .
 
الفئة الأساسية SR مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر بقوة 159 حصان وعزم دوران 244 نيوتن / متر، وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ، والدفع الخلفي .

الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 8.5 كلم لكل لتر داخل المدينة و 9.7 كلم لكل لتر على الطريق السريع . هذه المعدلات أقل من المتوسط بالنسبة لهذه الفئة من السيارات .

الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة ، وشاشة عدادات رقمية قياس 4.2 بوصة ونظام صوت بست مكبرات صوت ، وثلاثة منافذ USB ، وبلوتوث ، راديو فضائي و Apple CarPlay ، و Android Auto و Amazon Alexa ، و تقنية التعرف على الصوت و مقاعد من القماش ، ومقعد أمامي يدوي بأربعة اتجاهات . بالنسبة لأنظمة الأمان هنالك تحذير مغادرة المسار ، العوارض التلقائية العالية ، تحذير الاصطدام الأمامي ، كشف المشاة ، الكبح التلقائي الأمامي في حالات الطوارئ ، نظام تثبيت السرعة التكيفي و كاميرا للرؤية الخلفية .

9. تويوتا راف 4 2020

 

أرخص 10 سيارات تويوتا في سنة 2020



سعر الفئة الأساسية : 25.950 دولار

تويوتا راف 4 2020 هي أفضل سيارة دفع رباعي صغيرة الحجم من تويوتا وهي واحدة من أفضل وأشهر السيارات في هذه الفئة . وهي تتميز باقتصاد جيد في استهلاك الوقود وقيادة مريحة ، وتصميم داخلي مريح و عالي الجودة وقائمة طويلة من الميزات الأساسية . رغم أن محرك راف 4 الأساسي قد يصدر صوتا مزعجا خصوصا عند القيادة بسرعة عالية وسعرها الأساسي واحد من أعلى الأسعار في هذه الفئة من السيارات .
 
الفئة الأساسية LE مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 203 حصان وعزم دوران 249 نيوتن / متر، وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات ، والدفع الأمامي .

الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 11.9 كلم لكل لتر داخل المدينة و 14.8 كلم لكل لتر على الطريق السريع . هذه المعدلات ممتازة بالنسبة لهذه الفئة من السيارات .

الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة ونظام صوت استيريو بست مكبرات صوت ، ومنفذ USB ، وبلوتوث ، و وايفاي و راديو فضائي و Apple CarPlay ، و Android Auto و Amazon Alexa ، و مقاعد من القماش ، ومقعد أمامي يدوي بأربعة اتجاهات و مقعد للسائق يدوي بستة اتجاهات . بالنسبة لأنظمة الأمان هنالك تنبيه الاصطدام الأمامي ، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، وكشف المشاة ، وتحذير مغادرة المسار ، والمساعدة في البقاء على المسار ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، تحذير مغادرة المسار ، التعرف على إشارات المرور ، العوارض العالية التلقائية وكاميرا للرؤية الخلفية .

8. تويوتا كامري 2020

 

أرخص 10 سيارات تويوتا في سنة 2020



سعر الفئة الأساسية : 24.425 دولار

تويوتا كامري 2020 هي أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم من تويوتا وهي تحتل مراتب متقدمة في هذه الفئة من السيارت . وهي توفر قيادة ممتعة ، والعديد من أنظمة السلامة واقتصاد جيد في استهلاك الوقود . لاكنها تعاني من مساحة الشحن الصغيرة .
 
الفئة الأساسية L مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 203 حصان وعزم دوران 249 نيوتن / متر، وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات ، والدفع الأمامي .

الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 12.3 كلم لكل لتر داخل المدينة و 17.4 كلم لكل لتر على الطريق السريع . هذه المعدلات ممتازة بالنسبة لهذه الفئة من السيارات .

الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة ونظام صوت  بست مكبرات صوت ، ومنفذ USB ، وبلوتوث ، و وايفاي و راديو فضائي و Apple CarPlay ، و Android Auto و Siri Eyes Free . بالنسبة لأنظمة الأمان هنالك نظام تثبيت السرعة التكيفي ، تحذير الاصطدام الأمامي ، كشف المشاة ، العوارض التلقائية العالية ، تحذير مغادرة المسار والمساعدة في البقاء على المسار .

7. تويوتا بريوس 2020

 

أرخص 10 سيارات تويوتا في سنة 2020



سعر الفئة الأساسية : 24.325 دولار

تويوتا بريوس 2020 ليست أرخص سيارة هجينة في هاذه اللائحة إضافة إلا أنها تحتل مراتب متوسطة في هذه الفئة من السيارات وهنالك العديد من السيارات الهجينة تتفوق عليها في الخصائص وبأثمنة مناسبة . لاكن لديها مزاياها كالإقتصاد الإستثنائي في استهلاك الوقود وهنالك مساحة كبيرة للركاب والبضائع إضافة إلى نظام معلومات وترفيه سهل للإستخدام ، رغم أنها تعاني من قيادة سيئة وتصميم داخلي أقل جاذبية مقارنة ببعض المنافسين .
 
الفئة الأساسية L Eco مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لتر مع محرك كهربائي كلاهما ينتجان قوة 121 حصان ، وناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار ، والدفع الأمامي .

الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 24.6 كلم لكل لتر داخل المدينة و 22.5 كلم لكل لتر على الطريق السريع . هذه المعدلات جد ممتازة بالنسبة لهذه الفئة من السيارات .

الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة ونظام صوت  بست مكبرات صوت ، وثلاثة منافذ USB ، وبلوتوث ، و وايفاي و Apple CarPlay و مكيف هواء أوتوماتيكي و تشغيل السيارة بضغطة زر . بالنسبة لأنظمة الأمان هنالك نظام تثبيت السرعة التكيفي ، العوارض التلقائية العالية ، تحذير مغادرة المسار والمساعدة في البقاء على المسار و كاميرا للرؤية الخلفية و المساعدة على التوجيه ، ونظام ما قبل التصادم يجمع بين تحذير الاصطدام الأمامي و الكبح التلقائي في حالات الطوارئ وكشف المشاة .

6. تويوتا كورولا هايبرد 2020

 

أرخص 10 سيارات تويوتا في سنة 2020



سعر الفئة الأساسية : 23.100 دولار

النسخة الهجينة لتويوتا كورولا 2020 جديدة لأول مرة لهاته السنة ولم تكن موجودة في الأعوام السابقة ، وهي تحتل مراتب متقدمة في فئة السيارات الهجينة ، و تأتي مجهزة بقائمة طويلة من الميزات الأساسية واقتصاد جيد في استهلاك الوقود . ولكن لديها صندوق شحن صغير.
 
الفئة الأساسية LE مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لتر مع محرك كهربائي كلاهما ينتجان قوة 121 حصان ، وناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار ، والدفع الأمامي .

الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 22.5 كلم لكل لتر داخل المدينة و 22.1 كلم لكل لتر على الطريق السريع . هذه المعدلات جد ممتازة بالنسبة لهذه الفئة من السيارات .

الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة ونظام صوت  استيريو بست مكبرات صوت ، و منفذي USB ، وبلوتوث ، و وايفاي و Apple CarPlay و Amazon Alexa و Siri Eyes Free و مقاعد من القماش الممتاز و مقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 60/40 و مكيف هواء أوتوماتيكي و تشغيل السيارة بضغطة زر و الدخول إلى السيارة بدون مفتاح وعجلات من الألمنيوم . بالنسبة لأنظمة الأمان هنالك التحذير والفرملة قبل التصادم ، وكشف المشاة وراكبي الدراجات ، والكشف عن جانب الطريق ، وتحذير مغادرة المسار ، التعرف على إشارات المرور ، نظام تثبيت السرعة التكيفي ، المساعدة في البقاء على المسار ، العوارض التلقائية العالية .

5. تويوتا كورولا هاتشباك 2020

 

أرخص 10 سيارات تويوتا في سنة 2020



سعر الفئة SE هاتشباك : 22.050 دولار

تويوتا كورولا 2020 هي أفضل سيارة مدمجة وأفضل سيارة هاتشباك من تويوتا رغم أنها تحتل مراتب متوسطة في هذه الفئات . لكنها تتميز باقتصاد جيد في استهلاك الوقود والعديد من أنظمة السلامة ، لكن الصف الخلفي في طراز الهاتشباك ضيق .
 
أول فئة متوفرة مع طراز الهاتشباك هي الفئة SE المزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 169 حصان وعزم دوران 204 نيوتن/متر ، وناقل حركة يدوي بست سرعات ، والدفع الأمامي .

الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة SE هاتشباك : 12.3 كلم لكل لتر داخل المدينة و 15.3 كلم لكل لتر على الطريق السريع . هذه المعدلات جيدة جدا بالنسبة لهذه الفئة من السيارات .

الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة ونظام صوت  استيريو بست مكبرات صوت ، و منفذي USB ، وبلوتوث ، و وايفاي و Apple CarPlay وراديو فضائي والتعرف على الصوت و مقاعد من القماش الفاخر وعجلة قيادة مغلفة بالجلد و نوافذ كهربائية ومرايا خارجية مدفأة و مقاعد أمامية رياضية بتعديل يدوي و مكيف هواء أوتوماتيكي و الدخول إلى السيارة بدون مفتاح وعجلات من الألمنيوم و مصابيح أمامية وخلفية LED . بالنسبة لأنظمة الأمان هنالك كاميرا للرؤية الخلفية ، وكشف المشاة ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، وتحذير مغادرة المسار ، المساعدة في البقاء على المسار ، والعوارض العالية التلقائية والتعرف على إشارات المرور.

 

4. تويوتا CH-R موديل 2020

 

أرخص 10 سيارات تويوتا في سنة 2020



سعر الفئة الأساسية : 21.295 دولار

تويوتا CH-R موديل 2020 هي أفضل سيارة متعددة الإستخدامات صغيرة من تويوتا ، رغم أن تويوتا لم تظهر بمظهر جيد في هاذه الفئة من السيارات فهذه السيارة تحتل مراتب متأخرة في هذه الفئة لكنها تتميز عن باقي السيارات الأخرى بتصميمها الخارجي المتميز الذي تم إعادة تصميمه بالكامل لهذا العام ، كما أنها توفر قيادة سلسة والعديد من الميزات التقنية وأنظمة الأمان الأساسية ، وما يجعلها تحتل مراتب متدنية في هذه الفئة هو تسارعها البطيء ومساحة الشحن الصغيرة والصف الخلفي الضيق إضافة إلى عدم وجود الدفع الرباعي .
 
الفئة الأساسية LE مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 144 حصان وعزم دوران 188 نيوتن/متر ، وناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار ، والدفع الأمامي .

الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 11.4 كلم لكل لتر داخل المدينة و 13.1 كلم لكل لتر على الطريق السريع . هذه المعدلات متوسطة بالنسبة لهذه الفئة من السيارات .

الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة ونظام صوت  بست مكبرات صوت ، و منفذ USB ، وبلوتوث ، و وايفاي و Apple CarPlay و Android Auto و Amazon Alexa وراديو فضائي و مقاعد من القماش و نوافذ كهربائية و مقاعد أمامية بتعديل يدوي و مكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج المنطقة و الدخول إلى السيارة بدون مفتاح وعجلات من الألمنيوم قياس 17 بوصة و مصابيح أمامية LED . بالنسبة لأنظمة الأمان هنالك كاميرا للرؤية الخلفية ، والتحذير من الاصطدام الأمامي بمساعدة الفرامل ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، تحذير مغادرة المسار ، و المساعدة في البقاء على المسار ، والعوارض التلقائية العالية .

3. تويوتا كورولا سيدان 2020

 

أرخص 10 سيارات تويوتا في سنة 2020



سعر الفئة الأساسية : 19.600 دولار



عكس طراز الهاتشباك تم إعادة تصميم طراز السيدان بالكامل ، إضافة إلى أن الصف الخلفي هذه المرة ليس ضيقا مثل الصف الخلفي في طراز الهاتشباك .

الفئة الأساسية L في طراز السيدان مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لتر بقوة 139 حصان وعزم دوران 170 نيوتن/متر ، وناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار ، والدفع الأمامي .

الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة SE هاتشباك : 12.7 كلم لكل لتر داخل المدينة و 16.1 كلم لكل لتر على الطريق السريع . هذه المعدلات جيدة جدا بالنسبة لهذه الفئة من السيارات .

الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة ونظام صوت  استيريو بست مكبرات صوت ، و منفذ USB ، وبلوتوث ، و وايفاي و Apple CarPlay والتعرف على الصوت و مقاعد من القماش و مقاعد أمامية بتعديل يدوي و مصابيح أمامية وخلفية LED . بالنسبة لأنظمة الأمان هنالك كاميرا للرؤية الخلفية ، وكشف المشاة ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، وتحذير مغادرة المسار ، المساعدة في البقاء على المسار ، والعوارض العالية التلقائية والتعرف على إشارات المرور.

2. تويوتا ياريس هاتشباك 2020

 

أرخص 10 سيارات تويوتا في سنة 2020



سعر الفئة LE هاتشباك : 17.750 دولار

تويوتا ياريس 2020 هي أفضل سيارة صغيرة الحجم من تويوتا وهي واحدة من أفضل السيارات في هذه الفئة . نسخة الهاتشباك متواجدة لأول مرة لهذا العام ولم تكن في السنوات السابقة . ياريس توفر قيادة رشيقة ، ولها تصميم داخلي جميل ، ونظام معلومات وترفيه سهل في الإستخدام واقتصاد جيد في استهلاك الوقود لاكن تسارع المحرك الوحيد المتوفر بطيء .

أول فئة متوفرة مع طراز الهاتشباك هي الفئة LE وهي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 106 حصان وعزم دوران 139 نيوتن/متر ، وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ، والدفع الأمامي .

الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة LE هاتشباك : 13.6 كلم لكل لتر داخل المدينة و 17 كلم لكل لتر على الطريق السريع . هذه المعدلات ممتازة بالنسبة لهذه الفئة من السيارات .

الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة ونظام صوت  بست مكبرات صوت و راديو فضائي و راديو عالي الدقة ، و منفذي USB و Apple CarPlay ، و Android Auto و بلوتوث والدخول إلى السيارة بدون مفتاح ، و تشغيل المحرك بضغطة زر ، ونوافذ كهربائية ، وتكييف هواء ومقاعد من القماش ، ومقاعد أمامية بتعديل يدوي وعجلات ألمنيوم مقاس 16 بوصة و مرايا خارجية مدفأة ومصابيح الضباب . بالنسبة لأنظمة الأمان هنالك كاميرا للرؤية الخلفية والتحذير من الاصطدام الأمامي في السرعات المنخفضة بمساعدة الفرامل ونظام تثبيت السرعة التكيفي .

1. تويوتا ياريس سيدان 2020

 

أرخص 10 سيارات تويوتا في سنة 2020



سعر الفئة الأساسية : 15.650 دولار

 
الفئة الأساسية L مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 106 حصان وعزم دوران 139 نيوتن/متر ، وناقل حركة يدوي بست سرعات ، والدفع الأمامي .

الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 12.7 كلم لكل لتر داخل المدينة و 16.5 كلم لكل لتر على الطريق السريع . هذه المعدلات ممتازة بالنسبة لهذه الفئة من السيارات .

الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة ونظام صوت  بست مكبرات صوت و راديو فضائي و راديو عالي الدقة ، و منفذي USB و Apple CarPlay ، و Android Auto و بلوتوث والدخول إلى السيارة بدون مفتاح ، و تشغيل المحرك بضغطة زر ، ونوافذ كهربائية ، وتكييف هواء ومقاعد من القماش ، ومقاعد أمامية بتعديل يدوي وعجلات ألمنيوم مقاس 15 بوصة . بالنسبة لأنظمة الأمان هنالك كاميرا للرؤية الخلفية والتحذير من الاصطدام الأمامي في السرعات المنخفضة بمساعدة الفرامل ونظام تثبيت السرعة التكيفي .