هيونداي فينيو 2024

أصغر سيارات الدفع الرباعي وأقلها تكلفة من هيونداي، هي هيونداي فينيو 2024، ولديها الكثير لتقدمه بسعر أساسي منخفض للغاية في فئتها. فينيو توفر قيمة ممتازة مقابل المال وهي مجهزة بالعديد من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة. ويعني سعرها الأساسي المنخفض أن المشترين سيضطرون إلى الإستغناء عن ميزات مهمة مثل الدفع الرباعي، عكس المنافسين الأكثر تكلفة الذين يوفرون خيار الدفع الرباعي.

توفر هيونداي فينيو ما يريده معظم المشترين: قائمة طويلة من الميزات، وسهولة القيادة، والضمان الممتاز. المقصورة الداخلية لسيارة فينيو 2024 مفتوحة وجيدة التهوية، مع مساحة كبيرة للركاب بالنظر إلى أبعادها الخارجية الصغيرة. المحرك رباعي الأسطوانات بقوة 121 حصانًا مناسب تمامًا للقيادة اليومية.

لم يتغير الكثير في نسخة عام 2024. مقاعد الصف الثاني أصبحت تتوفر على منافذ USB، عكس النسخة السابقة، لكن لن تحصل عليها في الإصدار الأساسي SE. هذا الأخير يحصل على نظام صوتي بستة مكبرات صوت. خاصيتي الدخول بدون مفتاح وزر التشغيل قياسيتين هذه المرة في إصدار SEL. لم يتم الإعلان عن الأسعار الرسمية بعد، لكن من المحتمل أن يتم تقديم سيارة فيونداي فينيو 2024 بسعر أساسي يبدأ من 21.000 دولار أو ما يعادل 78.000 ريال سعودي.

إقرأ أيضاً

هيونداي فينيو 2023 سيارة دفع رباعي صغيرة أنيقة وحديثة (المواصفات والأسعار)

فئات هيونداي باليسايد 2024 مع الأسعار

فئات هيونداي توسان 2024 مع الأسعار

هيونداي سنتافي 2024 الجديدة كلياً تأتي بتغييرات كبيرة وتصميم جديد

هيونداي سوناتا 2024 تحصل على تصميم خارجي جديد (المواصفات والأسعار)

مميزات هيونداي فينيو 2024

  • قيمة كبيرة مقابل المال
  • مجهزة بالعديد من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة
  • مساحة داخلية كبيرة
  • شاشة معلومات ترفيهية كبيرة
  • ضمان طويل
  • من السهل المناورة بالسيارة وركنها
  • اقتصاد جيد في استهلاك الوقود
  • أقل تكلفة من المنافسين

عيوب هيونداي فينيو 2024

المحرك ضعيف وصاخب

قد تجذب سيارة فينيو الأنظار بقيمتها الكبيرة مقابل سعرها الرخيص، لكن أداء محركاتها قد يجعل السائقين مترددين بعض الشيء. تنتج محركاتها قوة 120 حصانًا، وهو ما يكفي بالكاد للقيادة في المدينة. لكن على الطريق السريع، ستتمنى لو كان لديك المزيد من الطاقة! ولحسن الحظ، تعمل ناقلات الحركة الأوتوماتيكية بسلاسة للسماح لك بالإستمتاع بالقيادة أثناء جلوسك خلف عجلة القيادة.

سعة الشحن صغيرة نسبيًا

على الرغم من أن فينيو توفر مساحة صغيرة جدًا للأمتعة مقارنةً بمنافسيها، إلا أنها تعوض ذلك بمقصورة الشحن التي توفر مساحة كبيرة وسهلة الإستخدام. مع سعة شحن إجمالية تصل إلى 903 لتراً خلف الصف الأول، سيشعر المشترون بوجود مساحة كافية لاستيعاب معظم حاجياتهم.

لا يتوفر نظام الدفع الرباعي

يمكن أن تزيد شعبية هيونداي فينيو من خلال إضافة خيار الدفع الرباعي. يمكن للوكلاء القاطنين في المناطق التي تنتشر فيها التضاريس الوعرة أن يستفيدوا بشكل كبير من تواجد خيار الدفع الرباعي، وسيكون مناسباً أيضاً للعائلات الصغيرة التي تبحث عن قوة جر إضافية عند الانطلاق على الطريق. على الرغم من أنها سترفع من تكلفة السيارة، إلا أن هذه الميزة مطلوبة في الوقت الحالي وهي طريقة أكيدة لتوسيع جاذبية السيارة.

هيونداي فينيو 2024

مقارنة بين سعر هيونداي فينيو 2024 وأسعار المنافسين

هيونداي فينيو وهيونداي كونا

من المحتمل أن يتم بيع نسخة 2024 من فينو بسعر أساسي يبدأ من 21.000 دولار، وهو أقل بحوالي 8000 دولارًا من كونا 2024. ومع ذلك، لن تخسر الكثير من حيث المساحة أو المعدات القياسية أو الإقتصاد في استهلاك الوقود. إذا كان بإمكانك إنفاق 8000 دولاراً إضافية، فإن كونا توفر المزيد من الأشياء الجيدة. على سبيل المثال، توفر مساحة شحن أكثر اتساعًا ومجموعة من المحركات الأكثر قوة ونظام دفع رباعي اختياري. فينيو توفر مزيجاً جيداً من الجودة والقيمة، لكن كونا هي واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي صغيرة الحجم.

هيونداي فينيو وكيا سول

هناك الكثير من القواسم المشتركة بين كيا سول وهيونداي فينيو. كلاهما تابعتان لنفس الشركة الأم، وتوفران اقتصاداً جيداً في استهلاك الوقود، وتحكم سلس في المدينة، وضمان طويل لمدة 10 سنوات. يوفر كلاهما أيضًا مساحة داخلية كبيرة. على الرغم من ذلك، تتفوق سول على فينيو في العديد من المناطق. فهي توفر ضعف مساحة الأمتعة المتوفرة في فينيو، بالإضافة إلى خيارات محرك أكثر قوة. يتم تقديم سول 2024 بسعر أساسي يبدأ من 19.990 دولار، مقابل 21.000 دولار من هيونداي فينيو.

هيونداي فينيو 2024

سعر هيونداي فينيو 2024

أسعار سيارات هيونداي فينيو 2024 بالدولار الأمريكي

هيونداي فينيو SE 2024: ابتداءاً من 21,000 دولار

هيونداي فينيو 2024 SEL: ابتداءاً من 23,000 دولار

هيونداي فينيو Limited 2024: ابتداءاً من 25,000 دولار

اسعار سيارات هيونداي فينيو 2024 في السعودية

هيونداي فينيو سمارت 2024: ابتداءاً من 77٫435 ريال سعودي

هيونداي فينيو كمفورت 2024: ابتداءاً من 83٫185 ريال سعودي

هيونداي فينيو بريميوم 2024: ابتداءاً من 89٫625 ريال سعودي

مواصفات هيونداي فينيو 2024

يتم تجهيز جميع فئات هيونداي فينيو 2024 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 121 حصاناً و 153 نيوتن متر من عزم الدوران. هذا المحرك مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) ينقل الطاقة إلى العجلات الأمامية.

في السوق السعودي يتم تقديم محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1 لتر بقوة 120 حصاناً و 172 نيوتن متر من عزم الدوران. هذا المحرك مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات.

مواصفات هيونداي فينيو 2024

المحرك الأساسي يوفر تسارعًا حيويًا إلى حد معقول في جميع أنحاء المدينة. وناقلات الحركة الأوتوماتيكية توفر تغييرات سلسة في التروس. على الرغم من أن فينيو قادرة تمامًا على الإنطلاق والتحرك بسرعة في جميع أنحاء المدينة، إلا أن مجموعة نقل الحركة الخاصة بها لا تقدم طاقة كافية للتحرك بسهولة على الطريق السريع. الصبر مطلوب لتجاوز السيارات الأخرى والإندماج في حركة المرور السريعة.

مواصفات هيونداي فينيو 2024

تتألق هيونداي فينيو كسيارة مناسبة للقيادة اليومية داخل المدينة. إن التوجيه السريع والأبعاد الصغيرة للسيارة تجعل من السهل المناورة بها في حركة المرور الكثيفة وسهولة ركنها في الأماكن الضيقة. جسم السيارة يظل ثابتًا خلال المنعطفات والمكابح توفر قوة توقف مطمئنة. يمتص نظام التعليق المطبات الكبيرة في الطريق، وهو مصمم لتوفير قيادة مريحة على الأسطح الغير مستوية.

مواصفات هيونداي فينيو 2024

يبلغ الطول الإجمالي لسيارة هيونداي فينيو 404.1 سم، ويبلغ طول قاعدة العجلات 251.9 سم. يبلغ عرض السيارة 177 سم. يبلغ ارتفاع السيارة 156.4 سم. تتراوح أوزان السيارة الفارغة بين 1184 و1241 كلغ.

مواصفات هيونداي فينيو 2024

تتميز هيونداي فينيو بمظهر خارجي بتفاصيل زاوية، والتي تنطبق أيضًا على العناصر الخارجية مثل الأضواء النهارية المستطيلة الشكل في الأمام والمصابيح الخلفية. تأثير “السقف العائم” هو عبارة عن خدعة تصميمية يتم تحقيقها من خلال أعمدة السقف A المظلمة. تأتي هيونداي فينيو ستاندر مع مصابيح أمامية أوتوماتيكية، وعجلات ألمنيوم مقاس 15 بوصة. تتوفر عجلات من الألمنيوم مقاس 17 بوصة وفتحة سقف وقضبان سقف. الإصدار الأكثر رقياً Limited مجهز بمصابيح أمامية وخلفية LED، وشبكة أمامية من الكروم.

هيونداي فينيو 2024

هيونداي فينيو 2024 هي سيارة كروس أوفر ذات صفين وخمسة مقاعد. المقاعد الأمامية مريحة وداعمة وتوفر مساحة كبيرة للرأس والأرجل. من السهل العثور على وضع قيادة مريح بفضل نطاق التعديلات الكبير لمقعد السائق وعجلة القيادة. المقاعد الخلفية فسيحة بما يكفي لجلوس شخصين بالغين بشكل مريح، على الأقل للمسافات القصيرة. الصف الخلفي مناسب بشكل كبير للأطفال والمراهقين. الرؤية الخارجية جيدة في الأمام والجوانب، ولكنها محدودة قليلاً في الخلف.

هيونداي فينيو 2024

مقصورة هيونداي فينيو جميلة بشكل عام، على الرغم من سعر السيارة المنخفض. معظم الأسطح مغطاة بالبلاستيك الصلب الرخيص، لكن الأسطح تبدو متينة ومتماسكة بشكل جيد، واللمسات المعدنية الأنيقة تزين المقصورة. من ناحية أخرى، فإن ضجيج الرياح والمحرك حاضران تمامًا، خاصة عند القيادة بسرعة عالية.

هيونداي فينيو 2024

تبلغ سعة الشحن في فينيو 529 لتراً خلف مقاعد الصف الثاني و903 لتراً عند طي هذه المقاعد بشكل مسطح. هذه الأرقام ليس كافية بالنسبة لسيارة صغيرة الحجم. لذلك، إذا كنت ترغب في نقل أشياء كبيرة، فيجب عليك التفكير في بدائل أكثر اتساعًا مثل هوندا HR-V أو كيا سيلتوس.

مواصفات هيونداي فينيو 2024

يتم تجهيز جميع فئات فينيو 2024 بشاشة لمس كبيرة مقاس 8 بوصات تستجيب بسرعة للمدخلات ولها بنية قائمة سهلة الاستخدام مع أيقونات كبيرة. من السهل التحكم في النظام المعلومات الترفيهي أثناء القيادة. الأمر نفسه ينطبق على أدوات التحكم المادية، والتي هي مجرد عدد قليل من الأزرار والأقراص الموجودة على الكونسول المركزي.

ألوان هيونداي فينيو 2024

ألوان هيونداي فينيو 2024
  1. اللؤلؤة السوداء
  2. العقيق الأسود
  3. السيراميك الأبيض
  4. الأبيض القمري
  5. الأزرق المكثف
  6. فضي نجمي
  7. الفضة المتلألئة
  8. الرمادي المجري
  9. أخضر التفاح
  10. أحمر لؤلؤي قرمزي
  11. رمادي مجري مع سقف أسود
  12. سيراميك أبيض مع سقف أسود
  13. الدينيم مع سقف أبيض

فئات هيونداي فينيو 2024

فئات هيونداي فينيو 2024

هيونداي فينيو 2024 ستاندر

يتم تقديم هيونداي فينيو 2024 ستاندر بسعر أساسي يبدأ من 21.000 دولار أمريكي ويتم بيعها بسعر 77.435 ريال في السعودية. تأتي هذه الفئة مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 121 حصاناً وناقل حركة أوتوماتيكي CVT ينقل الطاقة إلى العجلات الأمامية. أما بالنسبة لأسواقنا العربية فيتم تقديمها بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1 لتر بقوة 120 حصاناً وناقل حركة أوتوماتكي بسبع سرعات.

تشمل الميزات القياسية في هذه الفئة مرايا جانبية كهربائية، عجلات ألمنيوم مقاس 15 بوصة، دخول بدون مفتاح عن بعد، عجلة قيادة تلسكوبية وقابلة للإمالة، مكيف هواء يدوي، مقاعد أمامية قابلة للتعديل يدوياً، منافذ USB، مقاعد مغلفة بالقماش، بلوثوث، ستة مكبرات صوت، راديو عالي الدقة، أندرويد أوتو وأبل كاربلاي، شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة.

أنظمة السلامة القياسية تشمل تنبيه المقعد الخلفي، مصابيح أمامية تلقائية عالية الشعاع، مراقبة انتباه السائق، المساعدة في الحفاظ على المسار، الكبح التلقائي الأمامي في حالات الطوارئ، نظام كشف المشاة، تحذير الإصطدام الأمامي، كاميرا للرؤية الخلفية.

هيونداي فينيو 2024 نص فل

يتم تقديم هيونداي فينيو 2024 نص فل بسعر أساسي يبدأ من 23.000 دولار أمريكي ويتم بيعها بسعر 83٫185 ريال في السعودية. هذه الفئة تضيف فتحة سقف، عجلات ألمنيوم مقاس 17 بوصة، نظام مراقبة النقاط العمياء، تنبيه حركة المرور، مكيف هواء أوتوماتيكي، عجلة قيادة ومقبض ناقل حركة مغلفين بالجلد، التشغيل بضغطة زر، دخول بدون مفتاح بدون استخدام اليدين.

هيونداي فينيو 2024 فل كامل

تباع هيونداي فينيو 2024 فل كامل بسعر أساسي يبدأ من 25.000 دولار أمريكي ويتم بيعها بسعر 89٫625 ريال في السعودية. هذه الفئة تضيف مصابيح أمامية وخلفية LED، راديو فضائي، نظام الملاحة، مقاعد أمامية مدفأة، مرايا جانبية مدفأة، شاحن لاسلكي.

للمزيد من المعلومات: https://www.hyundaiusa.com/us/en/vehicles/venue