فورد رينجر 2024

أعيد تصميم سيارة البيك أب متوسطة الحجم فورد رينجر بالكامل لعام 2024، والتي تحصل هذه المرة على تصميم خارجي أكثر جرأة مستوحى من سيارة البيك أب الكبيرة الحجم فورد اف 150. سيتم بيع سيارة فورد رينجر 2024 بمحرك توربو V6 في بعض الأسواق الخارجية، لكن النسخة الأمريكية ستعمل بنفس المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر الموجود في النسخة المتوفرة حالياً. سيتم أيضاً تقديم محرك V6 بتيربو مزدوج إلى تشكيلة طراز 2024، ويمكن تقديم كلا المحركين مع الدفع الخلفي أو الرباعي. ستتوفر أيضاً النسخة عالية الأداء رابتر التي تثير اهتمام معظم مشتري سيارة رينجر، والتي تحصل على المحرك الأقوى في التشكيلة.

على عكس الطراز السابق من رينجر، الذي تم تقديمه بنمطين للهيكل، فإن رينجر الجديدة متوفرة فقط مع مقصورة الطاقم بأربعة أبواب كاملة الحجم. تمت إعادة تصميم المقصورة بشكل كامل وتتميز الآن بنظام معلوماتي ترفيهي يأتي مع شاشة أكبر حجماً مقاس 12.4 بوصة موجهة عموديًا، مشابهة لتلك الموجودة كخيار في الطرازات الراقية من سيارة الدفع الرباعي إيدج. سيتم طرح سيارة رينجر 2024 للبيع في وقت لاحق من هذا العام، وستواجه سيارات بيك أب أعيد تصميمها مؤخرًا مثل شفروليه كولورادو وتويوتا تاكوما.

إقرأ أيضاً

فورد موستنج 2024 الجديدة كلياً الجيل السابع (المواصفات والأسعار)

فورد برونكو 2023 تحصل على إصدارات Heritage جديدة (المواصفات والأسعار)

فورد رينجر رابتر 2023 الجديدة كلياً بقوة 392 حصاناً (المواصفات والأسعار)

فيديو لسيارة فورد رينجر 2024

سعر فورد رينجر 2024 التقديري

سعر فورد رينجر 2024

أسعار سيارات فورد رينجر 2024 بالدولار الأمريكي

فورد رينجر XL: ابتداءاً من 35,755 دولار

فورد رينجر XLT: ابتداءاً من 38,000 دولار

فورد رينجر Lariat: ابتداءاً من 40,000 دولار

فورد رينجر رابتر: ابتداءاً من 50,000 دولار

اسعار سيارات فورد رينجر 2024 في السعودية

فورد رينجر XL: ابتداءاً من 134,000 ريال سعودي

فورد رينجر XLT: ابتداءاً من 142,000 ريال سعودي

فورد رينجر Lariat: ابتداءاً من 150,000 ريال سعودي

فورد رينجر رابتر: ابتداءاً من 187,000 ريال سعودي

محركات فورد رينجر 2024

محركات فورد رينجر 2024

سيحتفظ الجيل الجديد من فورد رينجر بمحركه الأساسي القوي والموفر للوقود نسبيًا، وسيحتفظ أيضًا بسعة الحمولة الأفضل في هذه الفئة (على الرغم من انخفاضها قليلاً إلى 818 كلغ). قدرة السحب القصوى الكبيرة للغاية ستبقى أيضاً كما هي (تبلغ 3400 كلغ). سيتم أيضًا الاحتفاظ بناقل الحركة الأوتوماتيكي بعشر سرعات SelectShift من فورد.

سيحتفظ الإصدار الأساسي XL بمحرك سعة 2.3 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 270 حصانًا و 420 نيوتن متر من عزم الدوران. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يوجد الآن محرك اختياري. بفضل حجرة المحرك المعاد تصميمها بالكامل، سيتمكن المشترون الآن من اختيار محرك V6 مزدوج التوربو بسعة 2.7 لتر، والذي تم تصميمه لتطوير 315 حصان و 542 نيوتن متر من عزم الدوران في إصداري XLT و Lariat.

في حين أن معظم إصدارات رينجرز لديها ناقل حركة ميكانيكي، فإن إصداري Lariat ورابتر لديهما ناقل حركة إلكتروني صغير قصير المدى يعمل على تنشيط وسائل مساعدة السائق مثل نظام وقوف السيارات المتوازي والعمودي الآلي. بالإضافة إلى ذلك، يعد نظام Terrain Management من فورد و Lane Control و Off-Road Display المزود بكاميرا أمامية من المعدات القياسية لتحسين الأداء.

محركات فورد رينجر 2024

ألوان فورد رينجر 2024

  1. Cactus Gray
  2. Carbonized Gray
  3. Azure Gray
  4. Iconic Silver
  5. Oxford White
  6. Hot Pepper Red
  7. Shadow Black
  8. Velocity Blue

الشكل الخارجي لسيارة فورد رينجر 2024

الشكل الخارجي لسيارة فورد رينجر 2024

التصميم الخارجي لرينجر الجديدة صار أقوى وأكثر عدوانية من السابق. غطاء المحرك الطويل والمربع والشبكة الأمامية الأوسع يأتيان بتصميم أكثر جرأة، كما يفضله مشتروا سيارات البيك أب. تتقاطع الشبكة مع المصابيح الأمامية على شكل حرف C، وهذه المصابيح تشبه تلك الموجودة في فورد مافريك الصغيرة. سيتم تقديم المصابيح الأمامية Matrix LED لأول مرة، لكننا لا نعرف حتى الآن ما إذا كانت ستأتي لأسواقنا العربية. أصبحت أقواس العجلات أكثر وضوحًا من ذي قبل، حتى لو لم يكن تصميم الجزء الخلفي مثيرا للإعجاب. إنها شاحنة جميلة يجب أن تجذب مجموعة واسعة من مشتري سيارات البيك أب.

كالعادة، توجد لمسات خارجية خاصة بكل إصدار رينجر. تتميز الفئة الأساسية XL بشريط شبكي مطلي باللون الأسود وشبكة سوداء تحيط به. تتميز إصدارات XLT و Lariat بلمسات رمادية أكثر جرأة على شريط الشبكة ومحيطها، ويمكن الحصول عليها بالكروم اللامع كخيار.

بالنسبة لنمط الهيكل الخارجي، سيتم التخلي عن مقصورة SuperCab الممدودة وسرير الشحن الذي يبلغ طوله 1.8 متر، تمامًا مثل بعض شاحنات البيك اب المنافسة التي أعيد تصميمها مؤخراً. رانجر 2024 متوفرة فقط مع كابينة الطاقم CrewCab بأربعة أبواب وسرير شحن بطول 1.5 متر. تستفيد باقي أجزاء هيكل السيارة من تحسينات رئيسية أو إصلاح شامل. هذا شيء جيد، لأن التصميم القديم، يعود إلى عام 2011.

الشكل الخارجي لسيارة فورد رينجر 2024

يزداد طول قاعدة العجلات بمقدار 4.8 سم ويتسع مسارها الأمامي والخلفي بمقدار 6 سنتيمترات. يتم تحريك الصدمات الخلفية وحواملها خارج قضبان الهيكل. يساهم ذلك في جعل القيادة أكثر سلاسة واستقرارًا، سواء في الزوايا أو على الطرقات الوعرة. زاد العرض الإجمالي بمقدار 5.8 سم، مما أدى إلى تحسين مساحة الركاب ومساحة صندوق الأمتعة.

تم زيادة الخلوص الأرضي أيضاً. تحصل رينجرز ذات الدفع الخلفي على خلوص أرضي يبلغ 23.6 سم (بزيادة قدرها سنتيمترين عن الطراز السابق) وتحصل طرز الدفع الرباعي على خلوص أرضي يبلغ 26.4 سم. يعد هذا بقدرات رائعة على الطرق الوعرة، حتى دون الحاجة إلى الدفع مقابل الحصول على إصدار رابتر. اكتسبت فورد رينجر في تكوين الدفع الخلفي بعض الوزن وتزن الآن حوالي 1900 كلغ. من خلال اختيار الدفع الرباعي، يزيد وزن السيارة الفارغة إلى 2000 كلغ.

تأتي الطرازات الأساسية مع عجلات ألمنيوم مقاس 17 بوصة باللون الفضي اللامع مع إطارات BFGoodrich All-Terrain KO3 مقاس 33 بوصة، بينما تأتي XLT بنفس العجلات وتتميز باللون الرمادي. عجلات ألمنيوم مقاس 18 بوصة باللون الأسود قياسية في طراز Lariat. تستخدم رانجر رابتر إطارات للتضاريس الوعرة مقاس 37 بوصة.

الشكل الخارجي لسيارة فورد رينجر 2024

فورد رينجر 2024 من الداخل

فورد رينجر 2024 من الداخل

نتج عن زيادة الطول والعرض أبعاد داخلية أكبر، مع زيادة المساحة الداخلية للركاب. تتسع فورد رينجر الجديدة لخمسة مقاعد، مع مساحة كبيرة للرأس ومساحة للأرجل في كلا الصفين مقارنة بالعام الماضي. يتمتع الركاب الخلفيون بمساحة 38.2 بوصة للأرجل. وعلى الرغم من أن تصميم المقصورة الجديد لن يبهرك، إلا أنه يبدو بسيطًا وعمليًا، وهذه عوامل مهمة في سيارة بيك أب.

تعد إضافة مساحة التخزين الوظيفية في المقاعد الخلفية تحسينًا كبيرًا مقارنة بالجيل السابق. من خلال رفع الجزء السفلي من المقاعد، تنكشف مقصورتين صغيرتين يمكنهما استيعاب مجموعة إسعافات أولية أو كابلات توصيل. يمكن طي ظهر المقعد الخلفي أيضًا بشكل مسطح، مما يوفر سطحًا مستويًا لتحميل للأشياء الكبيرة التي لا تريد وضعها في السرير.

هناك المزيد من خيارات التخزين. تحت شاشة اللمس، توجد فتحة تخزين صغيرة يمكن أن تستوعب هاتفًا، وتصبح هذه المساحة شاحنًا لاسلكيًا في طرازات XLT وما فوق. يمكن أن يستوعب الرف الموجود أعلى صندوق القفازات الأشياء الصغيرة، وفوق ذلك يوجد صندوق قفازات ثانوي صغير.

فورد رينجر 2024 من الداخل

تتوفر باقة جر اختيارية، والتي تتضمن وحدة تحكم بفرامل المقطورة المدمجة. يمكن للمالكين أيضاً التحقق من أضواء المقطورة باستخدام تطبيق الهاتف الذكي. ينخفض ​​الباب الخلفي المبطن بسلاسة، ويتميز بقاعدة تمتد من الطرف إلى الطرف وجيوب لربط الكابلات. بالنسبة للباب الخلفي، توجد فتاحة زجاجات على الجانب الأيمن، بالإضافة إلى منافذ طاقة بجهد 12 و 120 فولت في السرير يمكنها توفير 400 واط من الطاقة.

تحصل مقصورة الركاب على مواد أفضل وتصميم أكثر حداثة، وتهيمن شاشة عرض رقمية مقاس 8 بوصات وشاشة لمس مركزية قياسية مقاس 10.1 بوصة على لوحة القيادة. إذا كنت تريد شيئاً أكبر، تتوفر شاشة عرض مقاس 12.4 بوصة وشاشة عرض مركزية مقاس 12 بوصة كخيارات. يعمل كلاهما على نظام المعلومات والترفيه Sync 4A من فورد. هذا النظام متطور أكثر مقارنة بنظام Sync 3 الأقدم من عام 2014، والذي كان يأتي مع شاشة قياسية صغيرة جداً. قامت فورد أيضًا بتضمين أزرار مادية للتحكم في أعدادت شائعة مثل التدفئة والتهوية ومكيف الهواء، بالإضافة إلى أدوات التحكم في الصوت. النظام قادر على إجراء تحديثات عبر الهواء، ويأتي مع العديد من الإضافات الأخرى الاختيارية الآن لأول مرة.

فورد رينجر 2024 من الداخل

تتوفر أيضًا نظامي أندرويد أوتو وأبل كاربلاي اللاسلكي ونظام صوت Bang & Olufsen ومنفذا شحن USB وراديو فضائي SiriusXM ونظام إضاءة يسمح للمالكين بإضاءة المصابيح الخارجية بشكل انتقائي عند القيادة. يستفيد الإصدار المجهز بباقة الطرق الوعرة FX4 من نظام مثبت السرعة التكيفي على الطرق الوعرة يدعى Trail Control.

هناك ما يصل إلى 31 ميزة لمساعدة السائق، بما في ذلك نظام مراقبة النقاط العمياء، ومثبت السرعة التكيفي، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ، والمزيد. ستقدم فورد الكثير من الأنظمة الاختيارية لمن لديهم ميزانية أكبر.

فورد رينجر 2024 من الداخل

مواصفات رينجر رابتر 2024

رينجر رابتر 2024

سيتم تقديم رينجر رابتر 2024 بمحرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.0 لتر ينتج 405 حصان و 583 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يجعلها أقوى شاحنة متوسطة الحجم تعمل بالغاز في السوق. هذه هي أقوى سيارة رينجر تم بنائها على الإطلاق. وهي مجهزة أيضًا بنظام مضاد للتأخر التوربيني يحافظ على تشغيل التوربينات لعدة ثوان بعد أن يقوم السائق بتحرير دواسة الوقود، فقط في حالة الحاجة إلى الضغط عليها مرة أخرى.

رينجر رابتر 2024

السيارة مزودة بترس تفاضلي أمامي وخلفي وعلبة نقل ثنائية السرعات يتم التحكم فيها إلكترونيًا. ستحتوي رينجر رابتر على سبعة أوضاع للقيادة: Normal و Sport و Tow / Haul و Slippery و Off-Road و Rock Crawl و Baja، ويستخدم هذا الأخير في سباقات الصحراء عالية السرعة. يقوم كل وضع بضبط ناقل الحركة ونظام التحكم في الجر والمحرك واستجابة دواسة الوقود وحتى إعدادات التوجيه.

رينجر رابتر 2024

تتميز رابتر بمواد داخلية فريدة ومقاعد أمامية خاصة من Ford Performance. الحشو الإضافي ضروري لمركبة مصممة لتتخطى التضاريس الوعرة. سيتم تضمين معظم المعدات التكنولوجية المعروضة كخيار في رينجر الأساسية في رابتر.

عند دخولك مقصورة رابتر، يتم الترحيب بك من خلال عجلة قيادة رياضية مزودة بمفاتيح تبديل مصنوعة من سبائك المغنيسيوم. يتم تطبيق اللون البرتقالي الغامق في جميع أنحاء المقصورة، بما في ذلك فتحات التهوية والمقاعد. يحتوي الصف الأول على مقاعد عالية الأداء مع تعزيزات إضافية.

رينجر رابتر 2024

متى سيتم بدأ بيع فورد رينجر 2024

سيتم فتح طلبات شراء فورد رينجر 2024 في وقت لاحق من هذا الشهر، وسيتم الإعلان عن الأسعار الرسمية والمواصفات الكاملة للسيارة في الأسابيع المقبلة، وسيبدأ إنتاج الجيل الجديد قريبًا في واين، ميشيغان، الولايات المتحدة الأمريكية. تعلن الشركة المصنعة أن عمليات التسليم الشاحنة الجديدة ستبدأ في نهاية الصيف.

للمزيد من المعلومات: https://www.ford.com/trucks/ranger/2024/